رجل يعتدي ج نسيا علي ابنته

..
رجل يعتدي ج نسيا علي ابنته


مما لا شك فيه  ان ما حدث  في هذه القضيه ظاهره  كارثيه  بكل  المقاييس لقد اصبحت  هذه  القضيا  والاعمال  البشعه  تتردد كثيرا  علي مسامعنا  بعد ان  كانت  شيء غريب  وشاذ في مجتمعنا .

القصه  كالاتي تقدمت احدي الفتيات ببلاغ الي مركز الشرطه التابع لمحل  اقامتها ضد والدها  البالغ من العمر 55 عام تتهمه فيه بالاعتداء الجنسي عليها وسلبه لعذريتها .


وقالت  منذ ان خرجت  علي الدنيا  وانا  اجد  ابي لا يعفل  شيء الا شرب الخمر والسير خلف النساء مما جعل  المشاكل بينه  وبين امي  تكثر  حتي طلبت الطلاق وذهبت  وتزوجت برجل  اخر وذهبت  معها للعيش في بيت  زوجها  لان  ابي  ايضا  تزوج من امرأه كانت  تعاملني معامله سيئه وكان زوج امي رجل يبدو عليه الوقار وكان  يعاملني معامله حسنه حتي  بلغت من العمر 17 عام بدأت  نظراته الي  تختلف وبدأت  اشعر بذالك  حتي حدثت الفاجعه في احد الايام كانت  امي عند خالتي  في بلد اخري  وكنت  انا  نائمه واذ بي افاجيء بزوج امي يضع يده في مناطق حساسه من جسمي وكتم صوتي بيده الاخري  وقام باغتصابي .


لم استطيع  المقاومه فهو  رجل قوي وانا فتاه  صغيره  ضعيفه وعند ابلاغ الشرطه قامو بالقبض عليه  وتبين انه كان شارب للخمر ولم يكن في  وعيه  في هذه اللحظه .
..

هناك 3 تعليقات: